Thursday, November 1, 2007

إنا الله وإنا إليه راجعون


إنا لله وإنا اليه راجعون

لماذا فتحت هذا اليوم هل لكى احزن على فراقك يا اختى هل لاجد هذا الخبر المحزن وهى وفاة اختنا الحبيبه
هدى عبد الله صاحبة مدونة بهلولة
ماذا اقول يا اختى وهذه هى الحقيقة الواحدة فى حياتنا الموت و ما دايم غير الله ان العين لتدمع والقلب ليحزن لفراقك يا اختى الحبيبة
اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك يااااااارب العالمين اللهم اغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب آمــين
يارب صبر
زوجها
واسرتها واجرهم فى مصيبتهم
اختى الحبيبة الراحلة ماذا اقول وانتم السابقون ونحن بكم لاحقون بأذن الله
إنا لله إنا إاليه راجعون
نســألكم الفاتحة

16 comments:

ma 3lina said...

الله اغفر لها وارحمها رحمة واسعة تدخلها بها الجنة مع أوائل من يدخلها
وارزق اهلها وزوجها الصبر

ابوزياد الفاتح said...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر لها وارحمها
واسكنها فسيح جناتك
وارزق اهلها
الصبر والسلوان

البرديــــــة المصرية said...

البقاء لله يا أمانى
نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويدخلها فسيح جناته

خمسة فضفضة said...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر لها وارحمها
واسكنها فسيح جناتك
وارزق اهلها
الصبر والسلوان

ياسر سليم said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

karamella said...

لله ما اخذ وله ما اعطي زكل شيء عنده لاجل مسمي فلنصبر ولنحتسب

ابو صهيب ( الجمعاوي الاصيل)سابقاً said...

ان لله وانا اليه راجعون
اللهم اسقها من يد حبيبك المصطفى شربة ماء لا تظمأ بعدها ابدا
اللهم امين اللهم امين

http://kasperb4.blogspot.com/ said...

إنا لله وإنا اليه راجعون
ربنا يتقبل دعائنا ليها ويرحمها ويجعل مثواها الجنة
طبعا انا عامل البنر عشان اي حد عايز يحطه في مدونته والكل يدعيلها وربنا يتقبل دعائنا
وعلى فكرة انا صغرته شوية عشان ييجي على اد اي سايد بار

ربنا يثقل ميزان حسناتها

حياة الأحلام said...

اللهم آمين الخبر صدمنا كلنا وخلانى فى حاله عدم توازن

رحمنا يرحمها ويرزقها الفردوس الأعلى

حبة حاجات (ايمان) said...

انا لله وانا اليه راجعون

محمد عبد الغفار said...

البقاء لله

Ahmed Essawy said...

وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ
الصَّابِرِينَ (155)
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (156)
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157)
سورة البقرة


نسئل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله وأن يجازيه
بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج
والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
وأن يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله .. وأن يرزق ذويه
الصبر والسلوان .

أمــانــى said...

نســألكم الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة

mohand said...

السلام عليكم

اللهم اغفر لها وارحمها

كرم مسلم said...

السلام عليكم
انا لله وانا اليه راجعون

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شىء عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب

klmat said...

الله يرحمها ويحسن اليها
ويصبر اهلها
ويديكى طول العمر